السيسي يطلق مبادرة حياة كريمة: مسئولية الأسرة ليس توفير المأكل فقط

السيسي يطلق مبادرة حياة كريمة: مسئولية الأسرة ليس توفير المأكل فقط

السيسي فى المؤتمر الأول لمبادرة “حياة كريمة”: لابد من تطوير قرى مصر بالكامل وعدم انتظار مخصصات مالية.. الفصول الدراسية المطلوبة 250 ألف فصل بتكلفة 125 مليار جنيه.. الرئيس: مسئولية الأسرة ليس توفير المأكل فقط
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة لن تستطيع وحدها القيام بالنهوض بالمناطق الأكثر فقرًا، مشيرا إلى أن حجم الفصول المطلوبة فى مصر يصل إلى 250 ألف فصل دراسى بتكلفة 125 مليار جنيه.

أكدت وزارة المالية، أنه تم ضم 4 آلاف مكتب بريد بالقاهرة والمحافظات، إلى منظومة تحصيل المستحقات الحكومية إلكترونيًا؛ بما يُسهم فى سرعة اكتمال المنظومة على النحو الذى يُحقق أهداف الشمول المالي؛ لتيسير حصول المواطنين على الخدمات الحكومية بقيمتها الفعلية؛ وذلك فى إطار خطة الدولة للتحول الرقمي وفقًا لرؤية «مصر2030».

وجهت وزارة التضامن الاجتماعى رؤساء صندوقى التأمين الاجتماعى بإتخاذ كافة الإستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر أغسطس اعتباراً من غداً الخميس لأصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى و ماكينات الصرف الآلى المنتشرة على مستوى الجمهورية.

قرر المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب ورئيس اللجنة الوطنية لصرف التعويضات للمتضررين من أهالى النوبة – مد فترة قبول الرغبات لفترة أخيرة تنتهى فى 20/8/2019، على أن تُعلن أسماء المستحقين المتقدمين والتعويضات المقررة لهم في نهاية شهر أغسطس 2019، وتقدم التظلمات بدءًا من اليوم التالي للإعلان ويُـبت فيها في موعد غايته 5 سبتمبر 2019.

إرسال التعليق