مكافحة القمع الإيراني في الداخل والإرهاب والتدخل الإقليمي

مكافحة القمع الإيراني في الداخل والإرهاب والتدخل الإقليمي

ن العاصمة – ستعالج ندوة صحفية في مجلس الشيوخ ، بعنوان “مواجهة قمع النظام الإيراني والإرهاب والتدخل الإقليمي” ، الزيادة في القمع الداخلي والعدوان الإقليمي من جانب طهران ، تمامًا مع انتشار الاحتجاجات المناهضة للنظام في إيران وتكثيفها في العراق ولبنان. في هذه الندوة الصحفية سوف يلاحظ خبراء السياسة في إيران والشرق الأوسط. تمت دعوة أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي أيضًا إلى مخاطبة الحضور.

التوقیت: الأربعاء 6 نوفمبر 2019 | 11:30 صباحًا – 1:00 مساءً

العنوان : مبنى مكتب ديركسن بمجلس الشيوخ ، غرفة G-50

المحاضرون:

AMB Joseph

السفير روبرت ج. جوزيف ، وكيل وزارة الخارجية السابق لمراقبة الأسلحة والأمن الدولي من أیار 2005 إلی اذار 2007

http://www.stimson.org/images/uploads/linc.jpg

السفير لينكولن ب. بلومفيلد ، مبعوثًا خاصًا للحد من تهديدات منظومات الدفاع الجوي المحمولة من عام 2008 إلى عام 2009. وكان مساعد وزير الخارجية للشؤون العسكرية السياسية ، وكذلك الممثل الخاص للرئيس ووزير الدولة للأعمال الإنسانية المتعلقة بالألغام خلال الفترة 2001-2005.

Description: http://www.virtualvantagepoints.com/wp-content/uploads/2008/02/marc_ginsberg.jpg

السفير مارك غينسبرغ ، سفير الولايات المتحدة لدى المغرب من 1994-1998 ، نائب كبير المستشارين لرئيس الولايات المتحدة لسياسة الشرق الأوسط (1978-1981)

سونا صمصامي ممثلة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في الولايات المتحدة. بصفتها ناشطة في المساواة بين الجنسين ، تحدثت في العديد من المؤتمرات وحضرت العديد من المنتديات حول هذا الموضوع ، بما في ذلك المؤتمر العالمي الرابع المعني بالمرأة في بيجين ، الصين في عام 1995.

البروفيسور إيفان ساشا شيهان ، المدير التنفيذي لكلية الشؤون العامة والدولية بجامعة بالتيمور في ماريلاند. وهو أستاذ مشارك في كلية الشؤون العامة والدولية أدوار إضافية

RSVP: [email protected]

الجهات الراعية: منظمة الجاليات الأمريكية الإيرانية Twitter:OrgIAC

الجمعية الثقافية الإيرانية الأمريكية في ميسوري (WWW.OIAC.ORG)

Cosponsors: المجتمعات الأمريكية الإيرانية في ألاباما ، أركنساس ، أريزونا ، كاليفورنيا ، كولورادو ، كونيتيكت ، مقاطعة كولومبيا ، فلوريدا ، جورجيا ، إلينوي ، إنديانا ، كانساس ، كنتاكي ، لويزيانا ، ماساتشوستس ، ميريلاند ، ميشيغان ، مينيسوتا ، نبراسكا ، نيفادا ، نيو جيرسي ، نيويورك ، نيو مكسيكو ، كارولاينا الشمالية ، أوهايو ، أوكلاهوما ، أوريغون ، بنسلفانيا ، ساوث كارولينا ، تينيسي ، تكساس ، فيرجينيا ، واشنطن ، ويسكونسن

إرسال التعليق