بقلم الكاتب الأمي .بشير الايوبي # حقائق في دقائق، ٦/١١/٢٠١٩

بقلم الكاتب الأمي .بشير الايوبي # حقائق في دقائق، ٦/١١/٢٠١٩

هل اكمل ترامب المهمه الذي كلف بها أم مازال هناك تكمله.
*
اجمل ما في القانون الامريكي لعبه الانتخابات وهيا عمليه مدروسه بحنكه فهناك لجان تتكون من نخبه سياسيه من اعضاء مجلس الشيوخ والكنجروس لختيار الرئيس لأمريكا فما هي الانتخابات سوى مسرحيه والرئيس مجرد مدير تنفيذي لسياسات ترسم لبعيده المدى لخمسين عام بالكمل.
عندما انتخب الأمريكان كما كان أمامه مهمه لتنفيذها وهي أسلوب العربده والهبل حتى يتم انقاذ أمريكا من الانهيار الاقتصادي بطريه العربده والهيمنه لنهب أموال ومقدرات بلاد الخليج بطرق عديده فذلك حتى يتم فلا بد من إعطاء القليل من الكعكه لروسيا للسكوت وتغميض العين وارضاء باقي العاملين ،
كثير من المراقبون يقولون وانا معهم اشاركهم في القول ان ترامب قد اقترب من الجلوس بعد ما اكتمل الدور الذي…
[٧:٤٨ م، ٢٠١٩/١١/٩] +972 59-980-4780: (هذا المقال خاص جدا )

بقلم الكاتب .بشير الايوبي.
#حقائق في دقائق

أين هي الحقيقه من أمور الامه
**********
اذا كان هناك من سؤال لابد من قول الحقيقه دون خوف أو احراج فقد بات واضح قلق المواطن العربي وفي حيره من أمره ويحتاج إلى جواب شافي يوضح مجريات الامور سواء كان من عالم في علم النفس او عبقري في أمور السياسه ودهاليزها أو شيخ أزهري في أمور الدين والحياه المهم وما هو اهم الحصول على جواب لهذا السؤال وهو؟
أين هي الحقيقه المواطن يشكو الاوجاع والاحساس بالضياع مشغول بالبحث عن الحقيقه ذلك اصبح الشغل الشاغل لكل مواطن عربي كيف ولماذا وما هو المطلوب ؟
**
نعم يعيش المواطن العربي في حاله صعبه وخطيرة للغايه وكثيره التعقد وحتى نتمكن من الاجابه على هذا السؤل علينا الشرح بوضوح تام. نعم وبكل صراحه فمن وجهة نظري المتواضعه هناك اسباب عديده ومن اهمها هو .
استطيع القول ان أحد الاسباب المهمه عدم تمسكنا بكتاب الله وسنه رسوله .
كما أننا جعلنا من الغرب قدوتنا حينها وقعنا في خدعه كلفتنا الكثير وايضا حين تخلينا عن اخلاقنا و بكل ما اوصانا به النبي الحبيب صلوات الله عليه .
فقد استطاع اعداؤنا التوغل في أمورنا الحياتيه والسياسيه الاجتماعيه والمصيريه خطوه خطوه حتى تمكنوا وتحكموا بما لنا من قرارات ومن ثمه السيطره على مجريات الامور وبما لنا من ارتباطات عالميه والتحكم بكل كبيره وصغيره خارجيا وداخليا .

***

فما هو دور الرؤساء والملوك والسلاطين وأصحاب المناصب.

فهم مجرد مجرد حجار شطرنج و١١مدراء أعمال تنفيذيين على الريموت بتعليمات من اسيادهم الذين نصبوهم لقهر شعوبهم وكلهم معرضين للقتل بعد انتهاء الصلاحيه الذي جاء لتنفيذها ويمكن ان يبقي لمرحلة ثانيه وثالثه اذا كان قد نال رضاهم .
هذا القول من الواقع انظر معي يا اخي وهات عينات من الرؤساء والزعماء الذين قتلوا بعد سنوات من الحكم وكيف كانت نهايتهم مجرد ان يقول كلمه لا يكون قد انتهى من الحياه بقتله أو انقلاب او سجن فما من زعيم عربي يجلس على كرسي الحكم لابد أن يكون مجرد خش خيشه والله أعلم عليه ان يكون مطيع وممثل رائع .
****
كنا في الماضي بعيدين عن الحقيقه
كنا نظن اننا احرار ونطالب الزعماء بالوحدة وفتح الحدود مابين. الأشقاء ابناء الامه الواحدة والمصير الواحد كان ذلك بنية طيبه .
اعلم ان هذه الحقائق مؤلمه جدا لكن حقيقه لابد من قولها فكم من زعيم عربي أصبح في خبر كان بيوم وليله .
يحكمون بطريقه غير مباشر في طريقه استعمارية ملعونه ..احكم وانت بعيد عن الأضواء.
المهم ان شعوبنا العربيه طيبه وتصدق ما تسمع وما يقال ولا تفرق بين الحقيقه والابداع في المنظر المركب الظاهر ولا تمييز لديهم بين الظاهر والمظاهر.
والى لقاء اخر.

إرسال التعليق