مؤتمر المعارضة الإيرانية فی واشنطن بعنوان« السياسة الإيرانية»

مؤتمر المعارضة الإيرانية فی واشنطن بعنوان« السياسة الإيرانية»

مؤتمر المعارضة الإيرانية فی واشنطن بعنوان« السياسة الإيرانية»
تقرير جديد للوكالة الدولية للطاقة الذرية حول الإرهاب والعداء والعنف والحاجة إلى إعادة عقوبات الأمم المتحدة

إيلان بيرمان:النتائج الجديدة للوكالة الدولية للطاقة الذرية تشير إلى وجود توسع هائل في مخزون إيران من اليورانيوم منخفض التخصيب
جعفر زاده: اليورانيوم الإيراني أعلى بعشرة أضعاف من حدود خطة العمل الشاملة المشتركة

كان برنامج إيران النووي المثير للجدل، وحملتها المستمرة لدعم الإرهاب وضرورة إعادة عقوبات الأمم المتحدة على هذا النظام الإيراني الخبيث، محور التركيز الرئيسي للمؤتمر عبر الإنترنت الذي عقده المكتب التمثيلي للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية مع ضيوف مرموقين، كبار خبراء الأمن القومي لمناقشة تقرير الوكالة الدولية للطاقة الذرية وذلك لمناقشة هذا الموضوع الحساس. تناول المؤتمر أيضًا الضرورة الاستراتيجية لاستعادة جميع عقوبات مجلس الأمن الدولي السابقة على النظام الإيراني.
شارک وتحدث فی المؤتمر فضلا عن علي رضا جعفر زاده، نائب مدير مكتب واشنطن، المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية. مؤلف كتاب التهديد الإيراني، کل من إيلان آي بيرمان، نائب الرئيس الأول لمجلس السياسة الخارجية الأمريكي. مؤلف، طموح إيران القاتل: بحث الجمهورية الإسلامية عن القوة العالمية، ستيفن ب. بوتشي، من مؤسسة هريتاج الأمريكية للابحاث والدراسات . النائب السابق لمساعد وزير الدفاع لشؤون الدفاع عن الوطن ودعم دفاع السلطات المدنية وكريستين فونتينروز، مديرة، مبادرة سكوكروفت الأمنية للشرق الأوسط، المجلس الأطلسي، مدير أول سابق لشؤون الخليج، مجلس الأمن الوطني.
بعد ملاحظات أعضاء اللجنة تم النقاش حول الطاولة المستديرة وإجابة‌ علی الأسئلة لوسائل الإعلام.

إرسال التعليق