فيلم ولاد الجنية ينافس في مهرجان بغداد للأفلام الروائية ومهرجان الشارقة الثقافي الفني  

فيلم ولاد الجنية ينافس في مهرجان بغداد للأفلام الروائية ومهرجان الشارقة الثقافي الفني  

د. أحمد عبد الصبور

 

أنهى المخرج المصري ” أيمن بكري ” تصوير فيلمه الجديد ” ولاد الجنية ” وذلك للإشتراك والمنافسة في سباق عدة مهرجانات عربية للأفلام الروائية القصيرة .

 

حيث قامت شركة ستارود للإنتاج الفني بالتجهيز لعرض فيلم ” ولاد الجنية ” بـ مهرجان بغداد للأفلام الروائية ومهرجان الشارقة الثقافي الفني وذلك بعد الإنتهاء من وضع اللمسات الأخيرة بعد إنتهاء أعمال المونتاج الخاصة بالفيلم .

 

 

فيلم ” ولاد الجنية ” من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب كأول تجربة سينيمائية لهم بعد مشاركاتهم العديدة في المسرح ، والفيلم من بطولة كلاً من : محمد هاني ، شيرين مكي ، هاني يوسف ، سحر سمير ، وجدي وهيب ، مودي سالم ، شيماء همام ، مجدي الحسيني ، جرجس كمال ، محمد إبراهيم ، عادل عمار ، ممدوح مجدي ، ريتا ماهر ، حسام حسن ، أحمد رمضان ،،، وغيرهم … والفيلم من تأليف وإخراج ” أيمن بكري ” .

 

 

يحكي الفيلم عن سر برواز قديم يمتلكه أحد الموظفين البسطاء والذي يتوارثه عن أجداده ، وذلك في فترة إنتشار وباء الكوليرا في الأربعينيات من القرن الماضي ، ويصاب الموظف وعائلته ويتوفون وتسكن أرواحهم البرواز ، وعلى الجانب الآخر ينقذ أحد بائعي الروبابيكيا البرواز من حريق القاهرة لعلمه بقوة البرواز وقيمته ، فيرد ساكني البرواز الجميل له بمساعدته في عمل صفقات تجعله من الأثرياء ، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ويموت هذا الثري تاركاً ثروة طائلة لوريثه الوحيد إبن أخيه الذي يتفاجأ بوصية عمه التي وضع لها شروط صعبة حتى يحصل على هذه الثروة … فما هو دور ساكني البرواز مع هذا الوريث المستهتر ؟؟؟ ، هذا ما سنراه من خلال أحداث الفيلم ، حيث يعد الفيلم من نوع الفانتازيا والخيال الكوميدي .

فيلم ولاد الجنية

فيلم ولاد الجنية

 

 

إرسال التعليق