42 حزب من الأحزاب المصرية تدعم موقف الرئيس السيسي بدعم القضية الفلسطينية

42 حزب من الأحزاب المصرية تدعم موقف الرئيس السيسي بدعم القضية الفلسطينية

 

 

أكد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا أن مصر تدعم القضية الفلسطينية من أجل أن يعم السلام بالمنطقة باكملها.

 

 

وشدد “مطر” في تصريحات لموقع الحرية   على أهمية ضرورة تكاتف العرب، مؤكدا أن تكاتف العرب ضرورة من أجل نصرة أهالينا في القدس.

وأكد النائب تيسير مطر ، حق أهل فلسطين في المقاومة مؤكدان أن حق الدفاع عن الحياة  مكفول لكل إنسان.

 

وقال محمد عبد الله سياسي  مصري، وأمين لجنة البرلمان بحزب الحرية المصري  اننا جميعا نشيد بحكمة الرئيس  السيسي فى الحفاظ على الوطن وحمايه قضيه فلسطين، مؤكدا تاييد تحالف الأحزاب المصرية لموقف مصر بشان الأوضاع فى غزة.

وأضاف أن  شعب مصر يساند ويدعم تعامل الرئيس عبدالفتاح السيسى مع الوضع الراهن فى غزة على حدود مصر الشرقية ورفض الرئيس عبدالفتاح السيسى لأى انحراف بمسار القضية الفلسطينيه والصراعات الصفرية واخراج المدنيين من دائرة الانتقام الغاشم.

Previous post

سحر سمير : تميزت الأنشطة المدرسية في العصر الحديث بقوتها وفعاليتها في التأثير على الطالب وأسرته وكذلك أفراد المجتمعات عامة

Next post

مع استمرار الجرائم الإسرائيلية ضد المدنيين العزل في غزة جهود مكثفة لمحاكمة مجرمي الحرب الإسرائيليين أمام المحكمة الجنائية الدولية والمدعي العام للمحكمة يعد مصر بفتح تحقيق شامل حول تلك الجرائم

إرسال التعليق