الغريب .. أول عرض مسرحي يجمع بين المخرج ” مايكل مجدي ” و الكاتب ” صموئيل أديب “

الغريب .. أول عرض مسرحي يجمع بين المخرج ” مايكل مجدي ” و الكاتب ” صموئيل أديب “

د. أحمد عبد الصبور

يستعد المخرج ” مايكل مجدي ” الفائز بجائزة المهرجان القومي للمسرح المصري لإخراج العرض المسرحي ” الغريب ” ، المقتبسة عن المسرحية العالمية ” الحضيض ” للكاتب ” ماكسيم جوركي ” .

أعد النص المسرحي بشكله الجديد الكاتب ” صموئيل أديب ” الفائز بجائزة فارس الإبداع العربي 2020 .. ويتناول العرض بلورة الصراع الحادث داخل طبقة المجتمع سيئة الحظ و لكن في إطار التركيز على الأمل بنهاية مختلفة بأن يحاول الإنسان الخروج من القاع مهما كلفه الأمر …

و من المنتظر تقديم المسرحية في عرضين متتاليين على مسرح سان جورج بمصر الجديدة خلال يوم الجمعة من 17 نوفمبر الحالي ، ويرفع الستار للعرض الأول في تمام الساعة السادسة مساءً ، والعرض الثاني في تمام الساعة الثامنة من مساء نفس اليوم .

العرض من إخراج : مايكل مجدي ، المُخرج المعروف بـ نجاحاته المتتالية في عالم الإخراج حيث فاز عرضه الأخير ” ثلاث مقاعد في القطار الأخير ” بالعديد من الجوائز في المهرجان القومي للمسرح المصري ، وأيضاً في مهرجان آفاق الدولي …

العرض يعد إستكمالاً لمسيرة من النجاح المتواصل لفريق العمل I ACTOR … وهو بطولة كلاً من :

ديڤيد زكريا ، و القدير هيثم سليمان ، و المبدع مينا متى ، فادي زغلول ، صموئيل أديب ، أحمد عياد ، إبرام هاني ، جرجس مجدي ، أحمد عليش ، جورج أمير ، عمر السقعان ، بيتر حبيب .

و في البطولة النسائية :

مادونا أشرف ، جاكلين بهاء ، أوشين داوود ، مريم فؤاد ، مونيكا مجدي ، مهرائيل عهدي ، داليا الكيلاني ، هولي تامر .

إرسال التعليق