المصريين ينتخبون السيسي ويطالبون باستكمال رحلة الأمن والأمان 

المصريين ينتخبون السيسي ويطالبون باستكمال رحلة الأمن والأمان 

 

كتب-محمد نصار

قال الدكتور عاطف البلش إن الرئيس القادم رجل دولة والمطلوب الأهم الأمن والأمان وفي ظل الظروف الخارجية والمؤامرات الخارجية سوف نكمّل معه المشوار مع استكمال الإنجازات التي حدثت.

 

بينما قالت رشا عوض مستشارة تأمين إننا نطالب الرئيس القادم باستكمال الخطة الرئاسية واستكمال الأمن والأمان الذي تشهده البلاد وهذه أهم حاجة الآن.

 

وقالت فتاة مصرية اسمها هاجر مصطفي سالم: نطالب الرئيس القادم باستكمال رحلة الأمن والأمان التي تشهدها مصر نظرًا للظروف التي تشهدها المنطقة، ومن بينها حرب غزة ، ولا أتمني لبلادي أن يصيبها ذلك. رحلة الأمن والأمان هذه اغلي حاجة في الوطن.

بينما قال المواطن الشاب نادر محمد عبد العزيز: أطالب الرئيس القادم باستكمال رحلة الأمن والأمان التي تشهدها البلاد، واستكمال النهضة الاقتصادية ورحلة الرخاء والمشروعات القومية.

بينما قال المواطن محمد حسن: أطالب الرئيس القادم مهما كان أن يحافظ علي قضية الأمن في البلاد وإحداث نهضة اقتصادية وإقامة مشروعات وتقوية الاقتصاد خاصةً بعد التذبذب الذي حدث بالاقتصاد، في العام القادم، ونطالب ونتمني  حدوث تنمية شاملة في البلاد.

Previous post

قوات الاحتلال تعتقل والدة الأسيرين معاذ ونعمان النجار بعد اقتحام منزلها فى سلواد برام الله بالضفة الغربية المحتلة ..الحرية لها .

Next post

مع تصاعد التوتر بين المجلس الرئاسي والانتقالي الجنوبي د/ مصطفى عماره الكاتب الصحفي والمحلل السياسي لقناه اليوم السوريه التوتر الحالي بين المجلس الرئاسي والانتقالي الجنوبي يعكس توتر العلاقات بين الإمارات والسعودية

إرسال التعليق