عاحل : الفيفا يطالب اتحاد الكرة ببطلان حل مجلس إدارة الزمالك والرد خلال ٤٧ ساعة

عاحل : الفيفا يطالب اتحاد الكرة ببطلان حل مجلس إدارة الزمالك والرد خلال ٤٧ ساعة

كشف الإعلامي إسلام صادق، أن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” استفسر من اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة، عن الموقف القانوني من قرار تجميد مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور رئيس النادي السابق.

وأكد صادق، خلال حديثه، أن الاتحاد الدولي “الفيفا” أمهل الاتحاد المصري لكرة القدم 48 للرد عن الاستفسار.

ومن جانبه، أضاف طلال عبد اللطيف خبير اللوائح الرياضية أن هناك طريقتين لمعرفة الاتحاد الدولي بخبر حل مجلس الزمالك، وإن كان الفيفا علم عن طريق الاتحاد الوطني أم نمى إلى علمه عن طريق مرتضي منصور هناك اختلاف بينهم.

عمر ربيع ياسين: أزمة فى الزمالك بسبب ملعب مباريات…
وقال طلال، خلال مداخلة مع برنامج “البريمو”: ” أمر طبيعي أن يستفسر الاتحاد الدولي عن الوضع القانوني للقرار، ولوائح النادي تنص علي ان في حاله خروج مجلس الادارة قبل الانتخابات تشكل لجنة من ٣ مستشارين و دورهم هو تسيير الأعمال”.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، أصدرت قرارا أول الأحد الماضى، بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك، والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

 

Previous post

اقتراح الشيخ خالد الجندى بعمل وثيقة تامين للمراة عند زوجه تثير جدلا واسعا وصدام متوقع بين الازهر والبرلمان حول قانون الاحوال الشخصية

Next post

بعد انسحاب السودان من مفاوضات سد النهضة مصدر دبلوماسي رفيع المستوى: إستئناف المفاوضات بدون السودان أمر غير ممكن والحل العسكري للأزمة أمر مستبعد

إرسال التعليق