المقاومة الإيرانية تندد بقوة بزيارة مرتقبة لظريف لشمال أوروبا وتطالب بإلغائها

المقاومة الإيرانية تندد بقوة بزيارة مرتقبة لظريف لشمال أوروبا وتطالب بإلغائها

الزيارة تشجع النظام على استمرار الانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان وتصدير الإرهاب ونشر الحروب

أفادت وكالات الأنباء الحكومية لنظام الملالي أن وزير خارجية النظام جواد ظريف من المقرر أن يزور فنلندا والسويد والنرويج يوم الاثنين 19 أغسطس.

إن المقاومة الإيرانية تدين بقوة استقبال رئيس دبلوماسية الإرهابيين لنظام الملالي العائد إلى العصور الوسطى، وتعتبره تشجيع النظام على مواصلة وتصعيد الانتهاكات الصارخة والمنهجية لحقوق الإنسان وتصدير الإرهاب ونشر الحروب. يجب إلغاء هذه الرحلات المخطط لها والتي ستثير غضب واشمئزاز جمهور الشعب الإيراني.

يمثل ظريف نظامًا هو المسجل العالمي لعمليات الإعدام ، وهو أكثر الدول نشاطًا في رعاية الإرهاب ، وهو المصدر الرئيسي للأزمة والفوضى في المنطقة ، وهو الراعي الرئيسي للديكتاتور السوري بشار الأسد في مذبحة الشعب السوري. وكان ”ظرف” يتباهى دوما بمصاحبة مجرمين مثل حسن نصر الله وعماد مغنية وقاسم سليماني.

يجب تقديم ظريف، على غرار خامنئي وروحاني وقاسم سليماني وغيرهم من قادة النظام إلى العدالة، مثل وزير خارجية هتلر، لمشاركته في الجرائم ضد الإنسانية والإبادة الجماعية وتيسيرها.

إن دور ظريف ووزارته في الدفاع عن جرائم هذا النظام وتبريرها وتنسيق وتسهيل المؤامرات الإرهابية في الخارج معروف جيدًا. في العام الماضي 2018 وحده، تم طرد خمسة دبلوماسيين إرهابيين لنظام الملالي، بما في ذلك سفير، من الأراضي الأوروبية لتورطهم المباشر في المخططات الإرهابية ضد المقاومة الإيرانية والمعارضين الإيرانيين، وأربعة عملاء آخرين للنظام بمن فيهم ما يسمى بالدبلوماسي هم محتجزون الآن في السجن في انتظار المحاكمة على مخطط لتفجير أكبر تجمع لإيران حرة بباريس في العام 2018.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
17 أغسطس (آب) 2019

Previous post

كد موسى أفشار عضو لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بان استقبال رئيس دبلوماسية الارهابيين لنظام الملالي في دولة الكويت يعد تشجيع النظام على مواصلة الإرهاب ونشر الحروب في المنطقة فضلا عن تصعيد الانتهاكات الصارخة والمنهجية لحقوق الإنسان في ايران

Next post

فى ظل الاستعدادات الجارية لبدء الانتخابات التونسية حمة الهمامى مرشح اليسار للرئاسة المعركة الانتخابية لن تكون سهلة واجراء انتخابات رئاسية قبل اوانها اضعف فرص حزب النهضة فى الفوز بها

إرسال التعليق