أنصار مجاهدي خلق ومعاقل الانتفاضة ينشطون في كتابة شعارات ولصق ملصقات في مختلف المدن «يمكن ويجب إسقاط نظام الملالي»

أنصار مجاهدي خلق ومعاقل الانتفاضة ينشطون في كتابة شعارات ولصق ملصقات في مختلف المدن «يمكن ويجب إسقاط نظام الملالي»

كتب-مصطفي عمارة

خلال أسبوع من 14 إلى 21 فبراير، نشط أنصار مجاهدي خلق ومعاقل الانتفاضة في كتابة شعارات ولصق ملصقات تحمل صورا وتصريحات قيادة المقاومة الإيرانية في مختلف المدن في إيران. وشملت هذه النشاطات مدن طهران والأهواز ورامسر وإيرانشهر وشادكان وساري وهمدان ورودسر وبوشهر وشهركرد وزابل ويزد واروميه وسمنان وآبادان وشيروان وزنجان وشاهرود وتبريز وشهريار وكرج وأنزلي ورشت وشيراز. كما لاقت ترحابا كبيرا من قبل المواطنين في هذه المدن.
وكانت بعض الشعارات: «مريم رجوي: الاحتجاج والإضراب أمران ضروريان لاستمرار الانتفاضة وانتشارها» و«مريم رجوي: تحية للمنتفضين من أجل الحرية» و«مسعود رجوي: الشعب الإيراني لا يريد كورونا ولا الملالي» و«الموت لخامنئي والتحية لرجوي» و«يمكن ويجب إسقاط نظام الملالي» و«خامنئي قاتل وولايته باطلة» و«الموت لخامنئي الدكتاتور والتحية لرجوي» و«ارحل يا خامنئي والشعب الإيراني لايريدك» و«يا شباب الوطن التحقوا بمعاقل الانتفاضة» و«مسعود رجوي: جيش الجياع مستعد للانتفاضة والعصيان» و«المنتفضون ينهضون ويفتحون طريق الانتفاضة».

Previous post

الكاتب الصحفى د/ مصطفى عمارة مدير مكتب جريدة الزمان الدولية بالقاهرة لقناه اليوم السورية الحصار الذي فرضته الرباعية الدولية على النظام القطرى اضرت بالعماله الووافدة إلى قطر .

Next post

عقب انتهاء المرحلة الأولى من الإنتخابات الداخلية لحركة حماس الكاتب السياسي شرحبيل الغريب رئيس منتدى العلاقات الدولية للحوار والسياسات

إرسال التعليق